منتديات شباب طبقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات شباب طبقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات شباب طبقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجوسر
الجوسر
مشرف أول
مشرف أول
الهواية : الكتابه
المهنة : *****

اقبلني كما انا... وأقبلك كما أنت Empty اقبلني كما انا... وأقبلك كما أنت

2011-11-28, 16:36

بدلا من ان اكون غصة في الحلق .. أقبلني كما انا . وبدلا من ان نضيع الوقت في شجار غبي مترسخ عبر السنين لنتفاهم

على الخطوط العريضة التي تقربنا من بعضنا البعض ، أنا ليبي ، وأنت ليبي ادا نحن على أرض واحدة

لنرسل التفاهات الى حضرموت ، ولنتباهى بأننا نحن من سوف يعمر هده الأرض بعد سنوات الفساد

اترك عنك وسوسات القبلية المقيته ، وتعال وضع يدك بيدي من اجل الوصول الى المبتغى المنشود

وأنا مثلك ... سأرمي وراء ظهري قوانين الغاب ، وسأرمي بتلك القوانين المغفلة في بئر لا حدود له.

لا يهم من يقود ولكن المهم ان تكون القيادة حكيمة ، ولا يهم من يجلس على كرسي القيادة بل المهم ان تكون القيادة

في الطريق السليم .

يقولون فلان من تلك القبيلة ... مش مشكلة هو ليبي ومن أصل ليبي

يذكرونك بأن فلان من عائلة فلان وتلك العائلة من تلك القبيلة ... عادي مش ليبيين أصلا

لا يهمني أن تكون قيادة البلاد من منطقة واحدة ... المهم هو خدمة البلاد

عشرين .... ثلاثين وزير كلهم من منطقة واحدة مش غلط ... المهم مادا يحمل هؤلاء لهدا الشعب .

ولتكن اليد باليد .. والاكتاف مع الاكتاف . عندها ستندثر الغصات من الحلاقيم .