منتديات شباب طبقة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
كنيفو الخامس
عقيد
عقيد
تاريخ التسجيل : 01/02/2007

تعطي 200 الف ونطلع منه الموضوع

في 2009-01-30, 18:06
مئتين الف في الجرة شن تشبحلي انا




_________________
قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

avatar
الجوسر
مشرف أول
مشرف أول
العمر : 43
الهواية : الكتابه
المهنة : *****
تاريخ التسجيل : 25/12/2006

رد: تعطي 200 الف ونطلع منه الموضوع

في 2009-02-02, 00:02
شكلك يا كنيفو تبيني الليلة نحلم بجرة زي هدي


فكنا وخلينا في حالنا .

زي ما يقول المثل: أقل من نص حال ولا غني وتعبان .

تحياتي
مع كل الود.

_________________
خلقت طليقا كطيف النسيم
وحرا كنور السماء في ضحاه
تغرد كالطير انى اندفعت
وتشدو بما شاء وحي الالاه.
avatar
الصقر الحر
عميد
عميد
العمر : 33
الهواية : التعارف
المهنة : موضف
تاريخ التسجيل : 02/09/2010

بطاقة الشخصية
المشاركات:
10/10  (10/10)
عمر:
100/100  (100/100)
الجنس:

رد: تعطي 200 الف ونطلع منه الموضوع

في 2011-01-05, 11:19
السلام عليكم

يا ودي تبي الحق انت ولا ولد عمة هههههههههههه والله ميتين الف الاشويا فيه القدر هدا تعرف دهب زي هدا وين يلتقى ههههههههههههههههه اللمهم خلي نشرو طرطوري ونبدو انبحتو بالك نلقوا قدر زي هدااا هههههههههههههههه كانش في الاحلام ههههههههههههههههه

المهم منور على الموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى